اعتماداتنا

​​​​​حصل برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل في تاريخ 30 أكتوبر 2015 م على الاعتماد من قبل اللجنة الدولية المتحدة لإعتماد المنظمات الصحية (JCI) وذلك من خلال الجهود المبذولة من قبل فريق العمل كافة. تجدر الإشارة إلى أن هذا الاعتماد تسعى له جميع المنشأت الصحية التي تعنى بتقديم أفضل مستوى للخدمات الصحية للمرضى.

acc1.jpg


 

استكمالا لسلسة نجاحات واعتمادات طبية سابقة، حصل مختبر مستشفى الهيئة الملكية  بالجبيل على شهادة الاعتماد الأمريكي من الكلية الأمريكية لعلوم الأمراضCAP بعد اجتيازه المتطلبات التي أهلته للحصول على الاعتماد.
وتعتبر الكلية الامريكية لأطباء علم الامراض واحدة من أهم مؤسسات الاعتماد للمختبرات الطبية بالعالم كونها أكبر جمعية في العالم وتتكون من أطباء علم الأمراض ومعتمدة على نطاق واسع كجمعية رائدة في مجال ضمان جودة المختبرات الطبية العالم.
ويُعد مختبر مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل أول من حصل علي هذا الاعتماد في الجبيل من بين المستشفيات ،  ليضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة الإنجازات الطبية التي حققها المستشفى مؤخراً .
CAP.jpg


حصل برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل ممثلاً بإدارة الصيانة والخدمات المساندة على شهادة الآيزو ISO 22000 : 2005  كمعيار دولي لإدارة السلامة الغذائية في تحضير وتقديم الأطعمة.

 حيث يتميز هذا النظام بتطبيق أحدث العمليات المعترف بها دوليا في السلامة الغذائية وتعزيز الثقة في المخرجات والتحكم في المخاطر على طول الإجراءات الغذائية المقدمة للمرضى والزوار والموظفين.

ويقوم بتحديد جميع الإجراءات الخاصة بالسلامة وتقييم المخاطر رجوعا لإجراءات الموردين للأغذية من حيث اشتراطات السلامة والتخزين والنقل وصولا لاستقبالها من وحدة التغذية التابعة لإدارة الصيانة والخدمات المساندة لبرنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل حيث يتم تحضيرها وتقديمها حسب المعايير الدولية لسلامة الأغذية.

وكما يحرص برنامج الخدمات الصحية على تقديم افضل الخدمات الصحية يحرص أيضا على تقديم جميع الخدمات المساندة حسب المعايير والمواصفات العالمية .​


Accred.jpg